القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار العاجلة[LastPost]

أمر إيداع السائق المتسبب في حادثة دهس شرطي ببلدية حيدرة


صدر أمر بإيداع السائق المتسبب في حادثة دهس شرطي كان يزاول مهامه في تسهيل حركة المرور ببلدية حيدرة (الجزائر العاصمة)، حسب ما أفاد به، اليوم الثلاثاء، بيان للمديرية العامة للأمن الوطني.


وأوضح المصدر، أن مصالح أمن ولاية الجزائر "أوقفت السائق الذي تسبب في حادثة دهس عمدي لشرطي كان يزاول مهامه في تسهيل حركة المرور، الأمر الذي عرض حياة الشرطي إلى الخطر وذلك على مستوى مفترق الطرق بشارع العربي عليق بحيدرة".  


وتعود حيثيات القضية --وفق البيان-- "أن صاحب السيارة السياحة قام بعملية دوران ممنوع ليتدخل الشرطي ويطلب منه الامتثال لقوانين المرور، إلا أن هذا الأخير انطلق بسيارته وقام بدهسه ولاذ بالفرار".


وعقب عملية التوقيف التي تمت على مستوى حاجز أمني منصب بذات الشارع، تم "تحويل السائق إلى المصلحة لاتخاذ الإجراءات القانونية، حيث تم تقديمه أمام الجهات القضائية المختصة ليصدر بحقه أمر بإيداع".

أمر إيداع السائق المتسبب في حادثة دهس شرطي ببلدية حيدرة



بالمناسبة، ثمنت المديرية العامة للأمن الوطني، "روح المواطنة لدى ملتقط مقطع الفيديو"، داعية المواطنين إلى استخدام تطبيق "ألو شرطة"، عوض نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك للتبليغ عن كل ما من شأنه المساس بأمنهم وسلامة ممتلكاتهم.

reaction:

تعليقات